Monday 27 November 2017

روكويل التداول استراتيجيات


روكويل ميديكال، Inc. (رمتي) ما قبل السوق التداول في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سيتم تطبيق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات التي تتوقع أن تتوقع منا. الاتصال بنا لا تتردد في الاتصال بنا أي وقت نحن جاهزون لمساعدتك خمسة أيام في الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة، من 9:00 حتي 05:00 بالتوقيت المركزي. لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية أو دعم. سنقوم بالرد على جميع المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن، وعادة في غضون يوم عمل واحد. روكويل ترادينغ سيرفيسز ليك 4300 N كينلان بارك رود سويت 120 أوستن، تكس 78732 الهاتف: (866) 467-0747 (الرقم المجاني) أو (512) 553-0835 هل لديك أسئلة أو تعليقات لنا فقط استخدم النموذج أدناه: شكرا شكرا تلقى طلبك وسوف نعود اليكم قريبا. جار إرسال رسالتك. العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. كوبيرايت 2005 - روكويل ترادينغ سيرفيسز ليك. كل الحقوق محفوظة. الهاتف: (866) 467-0747 (الرقم المجاني) أو (512) 553-0835 تداول اليوم الإلكتروني الكتاب الاليكترونى الكتاب الاليكتروني المجاني كيندل الاليكترونى مرحبا، ام ماركوس هيتكويتر. مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي. الوقت الذباب، أليس من الصعب أن نصدق أنه قبل 11 عاما كنت لا تزال عالقة في سباق الفئران الشركات، والعمل ل عب. كنت أعمل 60-80 ساعة في الأسبوع، وأعتقد أن لدي الأمن الوظيفي. - ما هو الوهم منذ 11 عاما كنت لا تزال تعيش في ميونيخ، ألمانيا، ويتساءل عما إذا كنت سوف تكون قادرة على أي وقت مضى على التقاعد بشكل مريح والاستمتاع الأشياء التي تهم حقا في الحياة. والآن - بعد 11 سنة قصيرة فقط - إم يعيشون الحق في بحيرة ترافيس في أوستن، تكساس. وأنا أكتب هذه الخطوط، إم الجلوس على سطح السفينة تطل على حمام السباحة. في ديسمبر، ولكن درجة الحرارة لا تزال في 70s العليا، و إم الشعور الشمس الدافئة على وجهي. وراء بركة أرى قوارب الشراع مزلق بأمان عبر البحيرة. الأطفال هم 8 و 11 سنة من العمر الآن، وهم يلعبون مع رايلي، كولي الحدود لدينا. على مدى السنوات ال 11 الماضية كنت قادرا على التركيز على التداول اليوم وتحقيق ما العديد من استدعاء الحلم الأميركي. أنا رئيسه الآن، والحياة جيدة. ولكن لم يكن من السهل للوصول إلى هذه النقطة. التداول صعب، واستغرق مني بعض الوقت لمعرفة ما يأخذه حقا ليصبح تاجرا. قبل سنوات، عندما بدأت التداول اليوم، اعتقدت كل ما كنت في حاجة الى استراتيجية التداول يوم مربحة - أو نظام التداول اليوم مع سجل حافل. وأود أن أنفق الكثير من المال والوقت والجهد على شراء دورات التداول يوم والاستراتيجيات والأنظمة والكتب - فقط لتحقيق أنها لم تساعد على زيادة حسابي التداول. أضيع الكثير من الوقت والمال ولم أدرك، أن قطعة المفقودين من اللغز كان الحق أمامي، يختبئ في مشهد عادي كنت مشغولا جدا في محاولة للعثور على الأشياء الجيدة من خلال حضور ندوات عبر الإنترنت، والندوات، وقراءة الكتب الإلكترونية و وإضاعة ساعات لا تحصى على شبكة الإنترنت. هل تعرف الشعور عندما كنت أخيرا اكتشاف الحل لمشكلة التي كنت تقاتل مع لسنوات عديدة، وبعد ذلك كنت أتساءل لماذا لم أرى ذلك في وقت سابق لحظة دوه عندما يأتي كل شيء أخيرا معا، يتم رفع الضباب ويمكنك الآن نرى بوضوح ما فعلت خطأ عندما تسأل نفسك كيف يمكن أن أهدر سنوات عديدة في دقائق القليلة القادمة أريد أن أقول لكم عن مغامرات تاجر - مغامراتي. أريد أن أشاطركم لماذا تركت عالم الشركات قبل 10 عاما، انتقل 5،621 ميلا من ميونيخ إلى أوستن، تكساس لتصبح تاجر، وكيف صارعت والدروس الهامة المستفادة من هذه التجارب، وكيف حصلت عليه في النهاية. انقر هنا لقراءة فصول هذا الكتاب، وأدعوكم للانضمام لي في رحلتي. و لا، هذه ليست نظرة في لي-أنا-آم-قصة رهيبة جدا. في الواقع، في كثير من الأحيان غير براقة على الإطلاق سوف أعترف صراحة الأخطاء التي قمت بها، وكيف فقدت الكثير من المال ومحو حسابي عدة مرات، وكيف غبي كنت أسقط لجميع الوعود الكاذبة من معلمين التداول، إضاعة الكثير من الوقت والمال أنا مقتنع بأن كثيرا ما قد ترى نفسك في هذه القصة، وآمل أن قصتي سوف تساعدك على تجنب بعض الأخطاء التي قمت بها - وتوفر لك بعض الوقت والمال وربما قصتي سوف تساعدك على تحقيق أحلامك - مهما كانت. أتمنى أن يساعدك هذا

No comments:

Post a Comment